جيلي ديزاين: ابتكار سيارات مصقولة للجميع

سيارات جديدة

استمر في عام 2020 فريق جيلي ديزاين الشاب والديناميكي في مجموعة جيلي للسيارات في التركيز على إنشاء المركبات التي تحقق مهمة العلامة التجارية لشركة جيلي المتمثلة في “إنشاء سيارات مصقولة للجميع“.

في صميم فلسفة التصميم الخاصة بجيلي رؤية لخلق مركبات تتماشى مع الاتجاهات العالمية والتي تبقى وفية لتراث العلامة التجارية جيلي، حيث تجمع بين الجماليات اللافتة والأداء القوي بناءً على مبادئ كونها سهلة المنال وساطعة ومذهلة ومفاجئة.

“سهلة المنال” تعني أن جيلي للسيارات علامة تجارية مستقلة وحقيقية تستمر في النجاح على أساس عالمي.

“ساطعة” تعني أن جيلي للسيارات تظل متفائلة بشأن المستقبل، بينما تكون متحمسة للنجاح.

“مذهلة” حيث تواصل جيلي للسيارات مواءمة نفسها مع اتجاهات التصميم العالمية، مع الحفاظ على وفائها لعلامتها التجارية وتراثها. “السيارات العظيمة تبدأ بتصميم رائع” هو شعار قريب من قلب جيلي.

و “مفاجئة”  بسبب اعتقاد الشركة المصنعة أن أحدث وأفضل التكنولوجيا يجب ألا ترتبط بالسعر، ولكن يمكن للجميع تحمل تكلفتها كلٌ وفق ميزانيته.

يعمل فريق جيلي ديزاين من خلال شبكة عالمية من الاستوديوهات، ويشرف على الفريق نائب الرئيس التنفيذي للتصميم في جيلي، بيتر هوربيري. استمر اسم هذا المصمم المخضرم في الصدى حول صناعة السيارات منذ انضمامه لأول مرة إلى شركة سيارات فولفو في عام 1979، وبعد ذلك بعقود بعد قضاء الوقت في العديد من العلامات التجارية العالمية للسيارات، عاد إلى فولفو كرئيس للتصميم حيث حول فولفو بعيدًا عن التصميمات التقليدية في عصر جديد من لغة التصميم الأنيقة.

بعد عام 2009، تمت دعوة بيتر لإنشاء استوديوهات جيلي للتصميم في جميع أنحاء العالم، وهو يدير الآن التطوير المستمر لجميع الاستوديوهات العالمية الأربعة، من شنغهاي و برشلونة إلى جوتنبرج و كاليفورنيا.

كان فريق التصميم العالمي لبيتر حتى الآن يصنع “سيارات مصقولة للجميع” -بمن فيهم ذلك العملاء في سلطنة عمان– أثناء تصنيع المركبات الرائدة في القطاع، مثل إم جراند جي تي و X7  الرياضية ، بالإضافة إلى إم جراند جي أل و إم جراند جي أس كروسوفر.

بصفته الموزع الوحيد لسيارات جيلي في عمان، يقدم مركز تاول للسيارات المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة من AAA،  وخدمة ما بعد البيع الفورية، وتوفر 97٪ من قطع الغيار، والعديد من المزايا الأخرى. يمكنك استكشاف عالم جيلي على www.geelyoman.com  أو عبر صالات عرض مركز تاول للسيارات الموجودة في جميع أنحاء السلطنة.

Leave a Reply

ضع رد