امجراند جي تي، سوف تدهشك!

احساس قيادة مثل هذه السيارة؟ نحن نفهم هذا الاحساس بشده.

تم اطلاقها يوم 5 يناير في عمان، غزت امجراند GT عقول كل محبي السيارات في عمان، بسبب المميزات الأمنة والفخمة للغاية مع الأداء العالي.

 

إن قمت بتجربة قيادة هذه السيارة ذات الاداء الرائع، سوف تشعر بإحساس يجعل كل السيارات ذات المستوى العالي تشعر بالعار، ضوئها الواضح يجعل تركيزك منصب على الطريق، سقفها المنحي يوفر لها شكل الكوبيه، الدواخل الفخمة والمقاعد الجلدية تقلب كل الموازيين لصالحها. لا تتميز فقط هذه السيدان ذات السقف المنحني بالشكل المميز والراحة والفخامة ولكن أيضا تقنعك بالأداء الرائع الذي لا تستطيع مقاومته اثناء القيادة.

 

بعد الاستمتاع بالجولة، سوف تشعر بالستيرنج والمقعد المتحرك للخلف عند الانتهاء من تشغيل المحرك، سوف يستمتع اطفالك بالتكيف الهوائي من أدوات التحكم الخلفية، وهناك نظام مراقبة جودة الهواء للسيارة، حيث يبدأ العمل عن وجود عواصف رملية. ليس هذا فقط، ولكن للحماية من الشمس أيضا، تم تزويد النوافذ بزجاج مضاد لأشعة الشمس، وأيضا هناك ميزة رائعة وهي المساحة الكبيرة خلف السيارة حيث يوجد مساحة كبيرة للتخزين! “رائع! مميزة! هذه هي الكلمات التي سوف تشعر بها بعد تجربة السيارة.

اثبتب السيدان الرائدة ذات السقف المنحني من جيلي أن قلبت الموازيين للعلامة التجارية بالخليط التكنولوجي ووالجودة، #السوبر_سيدان سوف تدهشك بلا شك!

Leave a Reply

ضع رد