عميل سعيد يختار جيلي إم جراند 7 للمرة الثانية

22 أكتوبر 2019: مسقط، سلطنة عمان: الفاضل عبدالله مراد سنجور البلوشي، هو عميل سعيد لجيلي ومالك لسيارة جيلي إم جراند7 السيدان من مركز تاول للسيارات. كان مندهشًا جدًا عندما اشترى أول سيارة في عام 2014، لذلك عاد لشراء أخرى في عام 2019. يستخدم واحدة منها للذهاب إلى العمل من بركاء إلى مسقط خلال أيام الأسبوع منذ خمس سنوات، أما الأخرى فهي للاستخدام العائلي.

يقول عبدالله البلوشي “يعجبني الأداء السلس لسيارة جيلي إم جراند 7، ولم أواجه أية مشاكل بها. إن التقنية الرائعة المستخدمة في جيلي، خاصة في طراز 2019 الجديد هي من تصنع الفارق وتضمن القيادة المريحة. يعجبني كذلك تصميم السيارة الداخلي والخارجي على حد سواء. وإنني سعيد بالأسعار المناسبة وكفاءة استهلاك الوقود. إن جيلي بالفعل تستحق قيمتها”.

ويضيف قائلًا “في مركز تاول للسيارات، يزودك موظفوا المبيعات بالمعلومات اللازمة على العميل معرفتها. إنهم متعاونون جدًا في كل شيء، ولهذا عدت لشراء سيارة جيلي إم جراند 7 ثانية. كلا السيارتين تخدمانني بشكل جيد، ونصيحتي للجميع هي الاهتمام بالسيارة وعدم إهمال موعد الصيانة”.

باستحواذ جيلي على فولفو وتيرافوجيا للسيارات الطائرة ولوتس لسيارات السباق وشركة تاكسي لندن، نضمن للعملاء تكنولوجيا السيارات المبتكرة والتصميم الإيروديناميكي والسلامة.

تماشياً مع مهمة شركة جيلي “بناء أكثر السيارات أمانًا وأكثرها صديقة للبيئة وفعالية في استخدام الطاقة”، تعد السلامة أولى اهتمامات جيلي. تحظى العلامة التجارية بالتقدير لمعايير السلامة C-NCAP من فئة الخمس نجوم ، وذلك بفضل رئيس التصميم السابق لفولفو بيتر هوربوري، الذي ينقل العلامة التجارية إلى المستوى التالي. تأخذ إدارة السلامة التامة في جيلي السلامة وتجعلها نقطة محورية خلال كل مرحلة من مراحل دورة حياة المنتج، بدءًا من الوقت الذي يتم فيه رسم منتج جيلي الجديد على الورق وصولاً إلى البحث والتطوير وما قبل الإنتاج والتصنيع والبيع وخدمة ما بعد البيع . في أي وقت خلال حياة منتج جيلي إذا تبين أنه غير آمن، يتم اتخاذ الإجراءات التصحيحية على الفور. تعكس إدارة السلامة المتكاملة الشاملة التزام جيلي بـ”السلامة أولاً”.

قام مركز تاول للسيارات -الموزع الوحيد لمركبات جيلي في سلطنة عمان- ببناء ثقة العملاء على مدار العقود الماضية. وقال متحدث باسم الشركة “يوجد حوالي 8000 سيارة من سيارات جيلي ، وهي تسير على طرق سلطنة عمان. فقط جيلي تحزم المزيد من الميزات بأسعار مذهلة. علاوة على ذلك، تأتي جيلي مع المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة من AAA، وخدمة ما بعد البيع الفوري، وتوافر قطع الغيار بنسبة 97٪ وأكثر. نحن ندعو العملاء في عمان لاستكشاف العالم الجديد مع جيلي”.

يمكن للعملاء زيارة أي من صالات العرض الثمانية لمركز تاول للسيارات في سلطنة عمان، والتي تفتح من الساعة 8:30 صباحًا حتى 1 ظهرًا ومن الساعة 3:30 مساءً إلى الساعة 7:30 مساء، من السبت إلى الخميس.

Leave a Reply

ضع رد