عميل جيلي سعيد، يستمتع بالأداء السلس لإم جراند أكس 7 الرياضية

السيارات في عمان

15 يوليو 2019: سلطنة عمان: سعيد البلوشي، عميل سعيد، ومؤخرًا مالك لسيارة جيلي إم جراند أكس 7 الرياضية SUV أثناء شهر رمضان المبارك، بعدما استبدلها بسيارته القديمة جي سي 2. وبجانب كونه رئيسا لوحدة العلاج الطبيعي بجامعة السلطان قابوس، فهو أيضا يقدم خدماته –في مجال تخصصه- لفريق كرة القدم العماني الأول.

قال سعيد البلوشي متحدثا حول إم جراند أكس7 الرياضية “أحب كل شيء بها، بدءًا من التصميم الداخلي والخارجي إلى تصميم المقاعد. إن سيارة SUV واسعة ومريحة بالإضافة إلى أن المكيف يبرد بشكل ممتاز، فبمجرد أن ادخل سيارة إم جراند أكس 7 الرياضية، لا أشعر بحرارة الصيف. إنني استمتع وعائلتي بالقيادة السلسلة لإم جراند أكس 7 الرياضية.” وأضاف قائلًا “موظفو جيلي ودودون للغاية، متعاونون ويتابعون معي بشكل مستمر في حالة وجود أية مشاكل.”

قام مركز تاول للسيارات –الموزع الوحيد لسيارات جيلي في سلطنة عمان- ببناء الثقة مع العملاء على مر عقود من الزمن. وأصبحت سيارة جيلي –ذات الأسعار المعقولة- مرادفًا لتكنولوجيا ابتكار السيارات والتصميم الديناميكي الهوائي والأمان.

وتأتي سيارة جيلي إم جراند أكس 7 الرياضية SUV -المزودة بعدة ميزات وبسعة 2.4 لتر- بمحرك يتنفس طبيعيا، ومتغير بست سرعات وأبواب أوتوماتيكية وتحكم ذكي في جميع العجلات وتصميم سقف عائم وفتحة سقف بانورامية ومقاعد 6+2 كهربائية قابلة للضبط في اتجاهين و فرامل إلكترونية وبرنامج ثبات إلكتروني و التحكم في الثبات على المنحدرات و تصميمات داخلية جلدية متميزة ، بالإضافة إلى شاشة LCD ديناميكية مقاس 7 بوصات، بسعر لا يقاوم.

تشتمل طرازات جيلي الأخرى على ميزة 1.8 لتر DOHC جيلي إم جراند 7 و1.8 لتر إم جراند جي أس كروسوفر.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات “تماما مثل سعيد البلوشي، هناك أكثر من 7000 مالك لسيارة جيلي فخور على طرق عمان. ومما يجعل جيلي خيارًا شائعًا هي الحزمة المتكاملة المقدمة للعملاء. و مع وصول رئيس التصميم السابق لشركة فولفو -بيتر هوربوري- يقدِّر العملاء تصميمه ومعيار الأمان من فئة الخمس نجوم .C-NCAP ومن الجدير بالذكر أن جيلي تأتي مع المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعةAAA ، وخدمة ما بعد البيع الفوري، و توفر 97٪ من قطع الغيار وأكثر. مع استثمارات جيلي في فولفو، وسيارات تيرافوجيا الطائرة، وسيارات لوتس للسباقات، وشركة تاكسي لندن، وبروتون، يمكن للعملاء أن يطمئنوا بأن لديهم أفضل التقنيات والابتكارات المقدمة لهم.

يمكن للعملاء زيارة أي من معارض مركز تاول للسيارات الثمانية المنتشرة في سلطنة عمان واستكشاف المزيد في عالم جيلي الجديد.

Leave a Reply

ضع رد