جيلي تفوز بوسام أفضل شركة في جوائز أوتو بيست المرموقة

8 ابريل 2020: مسقط، سلطنة عمان: مع استمرار إم جراند 7و إم جراند جي أس و إم جراند X7الرياضية من جيلي منح المزيد لسائقي السيارات في سلطنة عمان متعة القيادة والأداء الذي لا هوادة فيه، تواصل الشركة المصنعة إضافة الجوائز والأوسمة العالمية إلى قائمتها.

وكان آخر وسام لهم هو الفوز بلقب “أفضل شركة” في حفل جوائز أوتو بيست السنوي، والذي أقيم مؤخرًا في 13 فبراير 2020 في ماينز، ألمانيا.

كانت الجائزة بمثابة تكريم للنجاح المستمر لشركة جيلي، والاعتراف بالعلامة التجارية التي رسخت نفسها بسرعة كرائدة في قطاع صناعة السيارات التنافسية للغاية منذ إنشائها في السوق في عام 1986.

أوتو بيست هي منظمة وهيئة تحكيم سيارات تأسست في عام 2000 في العاصمة الرومانية بوخارست من قبل مجموعة من كبار الصحفيين وقادة الرأي من ثماني دول أوروبية.

تتكون هيئة المحكمين اليوم من فريق من الصحفيين المستقلين من 31 دولة. من خلال جوائز أوتو بيست، تحدد المنظمة مجموعة تحظى بتقدير كبير من خيارات السيارات “الأفضل شراء” لعملاء السيارات المحتملين في أوروبا وبقية العالم.

إلى جانب أداء السيارة، تشمل المعايير المهمة في عملية التصويت التسعير وشبكات الخدمة وتوزيع قطع الغيار وتعدد الاستخدامات والتصميم المبتكر والتقنيات الجديدة.

في سلطنة عمان، تواصل مجموعة جيلي تزويد سائقي السيارات بأداء ممتاز على الطريق، وجودة عالمية المستوى، ومظهر مذهل للعالم الجديد، وذلك نتيجة استمرارجيلي في تعزيز بيئة التصميم والتصنيع التي حققت باستمرار حلولا أفضل وجديدة، بالإضافة إلى الابتكار المستمر.

يمكن للعملاء في السلطنة تجربة عالم جيلي الجديد الحائز على الجوائز، في أي من صالات عرض مركز تاول للسيارات الموزعة في جميع أنحاء البلاد.

Leave a Reply

ضع رد