جيلي تحتفظ بمركزها في القمة بعد فوزها بالعلامة التجارية العالمية الأفضل مبيعًا في الصين للمرة الثالثة على التوالي

جيلي_عمان

6 فبراير 2020: مسقط، سلطنة عمان: جيلي القابضة للسيارات (جيلي للسيارات)، المالكة لشركة فولفو ولوتس ولندن للسيارات الكهربائية، لا تزال الشركة الصينية الأفضل مبيعاً في السوق العالمية بمبيعات تراكمية بلغت 1,361,560 وحدة لعام 2019، بزيادة سنوية قدرها 39.3 ٪.

على الرغم من الانتكاسة التي يشهدها سوق السيارات في الصين، إلا أن جيلي حافظت على تقدمها الاستراتيجي وعززت بنشاط قدرتها التنافسية العالمية، وحسَّنت في تشكيلة منتجاتها، وقادت الصناعة في تطوير عالِ الجودة، وتجاوزت مبيعاتها السنوية 1.36 مليون وحدة.

شهدت حصة جيلي في السوق نمواً ملحوظاً وساعدتها زيادة المبيعات في العام الماضي على الاحتفاظ بلقب بطل المبيعات في الصين -وهو اللقب الذي احتفظت به منذ عام 2017. ويعزى ارتفاع المبيعات إلى سيارات الطاقة المتجددة التي بيعت مجموعه 113,067 وحدة ، أي ما يعادل زيادة سنوية بنسبة 68.6 ٪. وفي الوقت نفسه، تم تصدير مجموعه 57991 سيارة في عام 2019، بزيادة سنوية قدرها 110.6 ٪ قامت جيلي أيضا بتسريع توسعها في الأسواق الخارجية؛ ونتيجة لذلك تحسنت صورة العلامة التجارية العالمية.

مع إطلاق “العلامة التجارية الكهربائية بالكامل” جيومتري في عام 2019، التزمت مجموعة جيلي باستراتيجية تطوير المنتجات الثلاثية من خلال جيلي للسيارات ولينك أند كو و جيومتري. استمر تطوير مصفوفة منتجات هذه العلامات التجارية في اتجاه الجودة والتقنية والقيمة العالية. شهد إطلاق عدد من الموديلات الجديدة مثل جيومتري أيه وجياجي أم بي وشينغ كوبيه SUV ولينك أند كو 03+ وبويو برو عبر العديد من قطاعات السوق، حيث بلغ إجمالي المبيعات في القطاع 709841 وحدة، وهو ما يمثل 52.1٪ من إجمالي مبيعات جيلي لهذا العام. بالإضافة إلى ذلك، باعت لينك أند كو العلامة التجارية المتميزة في جيلي 10807وحدة في ديسمبر، مسجلة رقمًا قياسيًا شهريًا جديدًا لعام 2019. على مدار العام، شهدت لينك أند كو مبيعات شهرية لأكثر من 10,000 وحدة لمدة خمسة أشهر متتالية. بلغت المبيعات السنوية التراكمية للعلامة التجارية 128,606 وحدة، بزيادة قدرها 6.4٪ على أساس سنوي.

لم يقتصر الأمر على استمرار تحسن المنتجات فحسب، بل ساعدت التطورات -في النظام البيئي لجيلي- الشركة على تحقيق تطوير شامل وعالي الجودة، فبالنسبة لعام 2020 ستدفع جيلي نفسها أكثر، وتحدد هدف مبيعات السيارات السنوية عند 1.41 مليون سيارة، بزيادة قدرها 3.6 ٪ من 2019.

وقال آن كونغي -رئيس جيلي القابضة والرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة جيلي للسيارات- “يواجه سوق السيارات العالمي تغييراً لم يسبق له مثيل منذ أكثر من قرن. تحدث التحديات والفرص جنبًا إلى جنب. نظرًا لأن السوق هو ساحة المعركة، ستأخذ جيلي للسيارات طلب المستهلك كدليل، والمنتجات كأساس، وحصة السوق كهدف.” وأضاف كونغي ” سوف نلتزم باستراتيجية تطوير عالية الجودة، والحفاظ على قدرتنا على الطريق غير المستقرة، والمنافسة على التكنولوجيا والعلامة التجارية، وتسريع توسعنا العالمي، ودفع التصنيع الصيني في سلسلة القيمة العالمية، ورفع مستوى العلامة التجارية الصينية للسيارات في العالم. ”

بنى مركز تاول للسيارات –الموزع الوحيد لسيارات جيلي في سلطنة عمان- ثقة العملاء على مدى عقود. وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات “إن حصة جيلي في السوق قد نمت بشكل مطرد على مر السنين بفضل استراتيجيتها للتنمية ومجموعة منتجات عالية الجودة. يمكن لأكثر من 7000 عميل في عمان أن يشهدوا على حقيقة أن جيلي هي علامة تجارية ليست فقط بأسعار معقولة للغاية ولكنها أيضا تمثل القيمة مقابل المال.”

يتم تمثيل جيلي في عمان بمركز تاول للسيارات، المعروف بمركباته التي تمت تجربتها واختبارها، والخدمة السريعة وتوافر قطع الغيار بنسبة تصل إلى 97٪ ، مع شبكة من 8 صالات عرض و 12 منفذ خدمة و 10 منافذ قطع غيار، ويعتبر مركز تاول للسيارات واحد من موزعي السيارات الرائدة في سلطنة عمان.

يمكن للعملاء تجربة عالم جيلي الجديد في أي من صالات عرض TAC المفتوحة من الساعة 8.30 صباحًا حتى 1 ظهرًا وتوقيت الظهيرة الجديد من الساعة 3:30 مساءً حتى الساعة 7.30 مساءً، من السبت إلى الخميس.

Leave a Reply

ضع رد