جيلي القابضة تُطور من مستوياتها للمرة الثامنة على التوالي في قائمة مجلة فورتشن العالمية 500

25، يوليو،2019: مسقط، سلطنة عُمان: للعام الثامن على التوالي استطاعت مجموعة تشيجانغ جيلي القابضة – أكبر شركة صينية لتكنولوجيا السيارات مملوكة للقطاع الخاص و مُصنًّعي سيارات جيلي و فولفو – الارتقاء لـ 47 مرتبة في عام 2019 بحسب تقييم مجلة فورتشن العالمية لأعلى 500 شركة مُساهمة لتصل إلى المركز 220 بعدما بلغت إيرادات العام الماضي 49.665 بليون دولار أمريكي. منذ عام 2012م، حصلت مجموعة جيلي القابضة على 255 مرتبة في تقييم فورتشن العالمية 500.

وبشكل عام، استطاعت مجموعة جيلي القابضة بيع أكثر من 2.15 مليون سيارة من العلامات التجارية التي تندرج تحتها في عام 2018. وبلغت حصيلة مبيعات سيارات جيلي ولينك و شركاه المُتضمنة تحت مِظلة مجموعة جيلي للسيارات ما يبلغ 1,500,838 سيارة في عام 2018، بزيادة تصل إلى 20.3% مقارنة بالسنة السابقة، بحيث تُمثل المرة الأولى التي تُحقق فيها 1.5 مليون علامة.

والجدير بالذكر، بأنه خلال النصف الأول من عام 2019، واصلت مجموعة جيلي القابضة تقدمها بشكل ثابت. بحيث أعلنت المجموعة في الأشهر الستة الأولى مُؤلفةً من جيلي للسيارات و لينك وشركاه عن حجم مبيعاتها الذي بلغ 651,680 سيارة. أما في نطاق الطاقة الحديثة، سجل عام 2019 إزاحة الستار عن العلامة التجارية الجديدة الكهربائية النقية، جيومتري التابعة لمجموعة جيلي للسيارات. وعكست العلامة التجارية الجديدة الأهمية القصوى التي تُوليها جيلي القابضة لتطوير مكانتها في مجال الطاقة المُتجددة وخاصةً في هذا العصر سريع التغير.

وأوضح مُتحدث رسمي لمركز تاول للسيارات، المُوزع الوحيد لسيارات جيلي في سلطنة عُمان: “نحن فخورون حتماً بالإنجاز الذي حققته جيلي في تقييم مجلة فورتشن العالمية 500 لثمان سنوات على التوالي، مُمثلاً حجم التطور السريع لعلامتها التجارية على مستوى العالم. وندعو زبائننا في سلطنة عُمان لاكتشاف العالم الجديد لسيارة جيلي بشكلها الجديد، بفضل تصميم رئيس شركة فولفو السابق بيتر هوربيري وبمواصفات سلامة فئة خمس نجوم، وخدمة المساعدة على الطريق AAA طوال اليوم، وخدمة ما بعد البيع، وتوافر قطع الغيار بنسبة 97% وغيرها الكثير. باقات جيلي متوفرة مع الكثير من المزايا وبأسعار مُذهلة. ويسعنا القول بأنه منذ استثمار جيلي في فولفو، وسيارات تيرافيوجيا الطائرة، وسيارات سباق لوتس، وشركة تاكسي لندن وبروتون، إلى جانب اعتبارها أكبر مساهم فردي في ديملر أي جي، فإنه من البديهي أن يثق عملائنا بالجهود المبذولة وبأفضل التقنيات والابتكارات المُقدمة لهم.

تم جلب نطاق جيلي إلى سلطنة عمان بواسطة مركز تاول للسيارات الاسم الموثوق والرائد في قطاع السيارات، بشبكة تصل إلى 8 صالات عرض و10 منافذ خدمة و 10 منافذ لقطع الغيار عبر البلاد.

Leave a Reply

ضع رد