جيلي إم جراند 7: تعيد تعريف الأداء والراحة والأناقة بسعر في متناول الجميع

اكتشف_عالما_جديدا

28 مايو 2020: مسقط، سلطنة عمان: تواصل سيارة سيدان جيلي إم جراند 7 إعادة تعريف حدود الأداء على الطريق والراحة والأناقة بالنسبة لسائقي السيارات في سلطنة عمان. كما أن شعبيتها المثبتة في السوق المحلية هي نتيجة للقيمة الممتازة مقابل الأسعار ومجموعة كاملة من ميزات الحركة بأسعار معقولة في سلطنة عمان.

في قلب جيلي إم جراند 7 يكمن المزيج القوي لمحرك 1.8 لتر AT من تكنولوجيا السيارات المبتكرة وقوة الحصان الموثوقة. يضمن أن تكون إم جراند 7 مركبة موثوقة وفعالة للغاية للقيادة يوميًا حول المدينة، و يجعل السيارة حلمًا للقيادة واستكشاف الطرق الممتدة حول سلطنة عمان.

مع رؤية جيلي المستمرة “صنع السيارات المصقولة للجميع” تقدم إم جراند 7حزمة كاملة من راحة القيادة والتميز.

يأتي طراز تريندي بلس مع مجموعة كاملة من الميزات، مثل التحكم في السرعة لقيادة مريحة في الطرق المفتوحة، وعجلة القيادة الجلدية والمقاعد الجلدية مع تعديل بـست اتجاهات لراحة السائق والركاب، ونوافذ كهربائية معزولة حرارياً لمزيد من البرودة خلال الصيف الحار في السلطنة. يوجد أيضًا بلوتوث، ومصباح LED أمامي ومصابيح هالوجين، وفتح/ مشعل PEPS ، بالإضافة إلى نظام وقوف مرئي ومستشعرات خلفية.

بدعم من شغف وخبرة فرق التصميم في جيلي، يستمر التصميم الخارجي لسيارة إم جراند 7 تقديم سيارة ذات تصميم عالمي جديد مذهل.

لا تترك إم جراند 7 أي شيء للصدفة عندما يتعلق الأمر بتجربة آمنة ومأمونة على الطريق. تتضمن المجموعة ميزات مثل فرامل ABS و EBD، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ووسائد هوائية أمامية مزدوجة للسائق والركاب، ومجموعة أدوات جيلي للسلامة كإدراج قياسي.

تكريمًا للنجاح المتزايد لشركة جيلي، والاعتراف بالعلامة التجارية التي أثبتت نفسها بسرعة كرائدة في قطاع صناعة السيارات التنافسي للغاية، تم تكريم الشركة المصنعة للفوز بلقب “أفضل شركة” المرموق في جوائز اوتوبيست لعام 2020 في ماينز، ألمانيا. لذلك يمكن لمالكي إم جراند 7 في عمان أن يفخروا بقيادة سيارة تجسد أداءً عالميًا وحائزًا على جوائز.

Leave a Reply

ضع رد