تنتهي عروض الهدايا النقدية من مركز تاول للسيارات على جيلي في 31 يوليو

** يوليو/ 2019: مسقط، سلطنة عمان: لجعل اقتناء سيارة جيلي أكثر يسرًا ، مركز تاول للسيارات –الموزع الوحيد لسيارات جيلي في سلطنة عمان- يقدم الآن عروض الهدايا النقدية المضمونة، والتي تتراوح من 1,251 إلى 2,151 على طراز 2019 التالي من جيلي سيدان و SUV. يستطيع العملاء الآن دفع القليل والحصول على المزيد مع الميزات المحملة في نطاق سيارات جيلي. ينتهي العرض –الذي بدأ في الأول من أبريل- في يوم 31 يوليو 2019.

ويشمل نطاق جيلي سعة 1.8 لتر إم جراند7 DOHC. توفر هذه السيارة المتينة القيمة مقابل المال ويفضلها مجتمع الأعمال. بفضل جاذبيتها الفائقة والتكنولوجيا المتميزة وأدائها الفائق وأمانها الأقصى ، أعادت هذه العجيبة الحديثة تعريف تجربة القيادة. تأتي مع هدية نقدية مضمونة بقيمة 1,251 ر.ع وسعر ابتدائي قدره 4,099 ر.ع بعد خصم الهدية النقدية.

بالمضي قدما، تمتلك سيارة جيلي إم جراند جي أس سعة 1.8لتر تصميم ومنظر يخطف الأنفاس. إنها القلب النابض لجيل الشباب الرياضي. تأتي مع هدية نقدية مضمونة بقيمة 1,951 وسعر ابتدائي قدره 5,499 بعد خصم الهدية النقدية.

تم تصميم سيارة جيلي إم جراند أكس7 SUV الرياضية  من سعة 2.4 لتر –الأفضل ضمن فئتها-  على أعلى مستوى من الراحة والأمان، ومحملة بميزات حديثة. إن هذه السيارة العائلية الرياضية SUV جذابة من الناحية الجمالية. تأتي مع هدية نقدية مضمونة بقيمة 2,151 ر.ع  وسعر ابتدائي قدره 5,949 ر.ع بعد خصم الهدية النقدية.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات “يجب على العملاء الإسراع في الاستفادة من عروض الهدايا النقدية و “استكشف عالم جديد من جيلي”. أكثر من 7000 مركبة جيلي تسير على طرق سلطنة عمان، تشهد على تزايد شعبية العلامة التجارية. تحزم جيلي المزيد من الميزات بأسعار مذهلة، مما يمنح العملاء المزيد مقابل القليل”.

يجب على العملاء ألا يفوتوا عروض الهدايا النقدية المضمونة وزيارة أي من معارض مركز تاول للسيارات الثمانية المنتشرة في ربوع السلطنة، واستكشاف الإثارة مع جيلي. تفتح المعارض من 8:30 صباحا وحتى 1 مساء ومن 3:30 مساء وحتى 7:30 مساء، من السبت إلى الخميس.

Leave a Reply

ضع رد