“القيادة الذكية البشرية” مع تقنية جيلي إن تيك

جيلي_عمان

: نظرًا لأن سياراتنا أصبحت جزءًا متزايدًا من حياتنا اليومية، فإننا نبحث بشكل متزايد عن سيارة يمكننا من خلالها الاستفادة القصوى من تجربتنا على الطريق. نحن نبحث عن المزيد من الراحة، وتقنية أكثر ذكاءً، والمزيد من الأمان – والمزيد من الميزات التي توفر تجربة قيادة يومية غنية بشكل استثنائي.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ومع علامتها التجارية iNTEC للتكنولوجيا، أخذت جيلي زمام المبادرة في تطوير ما يطلق عليه مصنع السيارات الحائز على جائزة “القيادة الذكية المتوافقة مع البشر” – لتقديم تجربة قيادة يومية استثنائية.

يقول فريق تصميم جيلي “يمكن تفسير iN في iNTEC على أنه ذكي ومتكامل ومتجه للداخل، بينما تمثل TEC التقنيات الجديدة التي تهدف إلى تحسين حياة الأشخاص”. يتم جلب الجيل التالي من التكنولوجيا إلى الحياة في خمسة مجالات مهمة للأداء: السلامة والاتصال ومجموعة نقل الحركة والبيئة الداخلية والقيادة المستقلة.

تشهد تقنية جي سيفتي من جيلي نماذج مختارة يتم تصميمها وهندستها باستخدام أنظمة أمان ذكية متعددة الأبعاد تحميك أنت وركابك داخل السيارة، وكذلك المشاة في الخارج. تحدد منطقة التعرف على الأمان بزاوية 360 درجة بشكل نشط وسالب الأخطار المحتملة على الركاب وتتخذ الإجراءات المناسبة لتجنبها؛ حتى تتمكن من السفر براحة البال المطلقة.

للاتصال، يتيح نظام جي نت لينك من جيلي للسائقين والركاب التواصل مع سياراتهم والبقاء على اتصال بالعالم. يأخذ النظام الراحة إلى المستوى المتطور مما يسمح لك التنقل والاتصال بسلاسة، بينما تكون قادرًا على الاتصال بسيارتك من خلال تطبيق يسمح لك بقفل أو إلغاء قفل السيارة، وتشغيل المحرك، وتشغيل التبريد / التدفئة وغيرها المزيد . وتشمل الميزات الأخرى مساعد صوتي / نظام استجابة ونظام ملاحة متقدم وترفيه استماع قائم على السحابة من جي نت لينك.

من حيث مجموعة نقل الحركة، تعد مجموعة محركات جي باور من جيلي محركات سبيكة خفيفة الوزن تستخدم في المقام الأول تقنيات الجيل الثاني من توربو وحقن الوقود؛ لتمكين الكفاءة والقوة وأداء التكلفة على مستوى عالمي.

لمزيد من الناس، أصبحت السيارات حرفياً مساحة معيشة ثانية. مع وضع ذلك في الاعتبار، تركز تقنية جيلي جي بلو على توفير بيئة داخلية صحية لك ولركابك على مدار اليوم، مع جعل كل مركبة أكثر صداقة للبيئة على المدى الطويل.

نظام جيلي بايلوت هو تقنية القيادة الذاتية للشركة المصنعة، والتي تم إعدادها لاستكمال حزمة تقنية إن تيك عندما تأتي على الإنترنت.

حيث يبدو أننا نقضي المزيد من الوقت في سياراتنا، تستمر مجموعة جيلي المتوفرة في سلطنة عمان في تقديم أداء استثنائي للقيادة والموثوقية والمظهر الجيد، بالإضافة إلى تقنية إن تيك من الجيل التالي من أجل “القيادة الذكية المتوافقة مع البشر”.

كما تقدم جيلي قيمة ممتازة للسائقين في سلطنة عمان. تقول جيلي: “لا ينبغي أن ترتبط أحدث التقنيات بالسعر ونعتقد أنه يجب أن تكون التكنولوجيا متاحة للجميع ومتكاملة بسلاسة في تجربة المستخدم”.

بصفته الموزع الوحيد لسيارات جيلي في سلطنة عمان، يقدم مركز تاول للسيارات مساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة من AAA وخدمة ما بعد البيع السريعة وتوافر قطع الغيار بنسبة 97 ٪ والعديد من المزايا الأخرى. يمكنك استكشاف عالم جيلي على www.geelyoman.comأو عبر صالات عرض مركز تاول للسيارات الموجودة في جميع أنحاء البلاد.

Leave a Reply

ضع رد