“القمة للأزياء” تعرض سيارتي جيلي أم جراند 7 سيدان في الخوض

** نوفمبر 2019: مسقط، سلطنة عمان: بتزايد شعبيتها، الكثير من العملاء يقع اختيارهم على علامة السيارات الموثوقة، جيلي. وقام مؤخرًا متجر القمة للأزياء متجر أقمشة للبيع بالتجزئة رائد في سلطنة عمان- بعرض اثنتين من سيارات جيلي أم جراند 7 سيدان في معارضهم: فوج للأزياء والنقطة للأزياء في الخوض.

وستعرَض سيارات جيلي السيدان لمدة خمسة أشهر تبدأ من أغسطس وحتى الأسبوع الأول من يناير. ومن المتوقع أن يتم السحب في الأسبوع الثاني أو الثالث من يناير 2020.

يصرح العميل السعيد، الفاضل ساجار دولاني، صاحب القمة للأزياء “نحن نؤمن بأحدث الأساليب التي تنعكس في جيلي، سواء في المظهر الخارجي أو الراحة الداخلية. شجعتنا الاستجابة الرائعة التي تلقيناها في عرض مماثل في عام 2017 -عندما عرضنا ومنحنا سيارة جيلي أم جراند 7 في السحب- على اختيار هذه المرة كذلك اثنتين من نفس سيارات السيدان. ”

قام مركز تاول للسيارات -الموزع الوحيد لسيارات جيلي في سلطنة عمان- ببناء ثقة العملاء على مدار العقود الماضية. أصبحت علامة جيلي ذات الأسعار المعقولة مرادفًا لتكنولوجيا السيارات المبتكرة والتصميم والأمان الديناميكي.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات “تمامًا مثل الفاضل ساجار دولاني، هناك أكثر من 7000 من مالكي سيارات جيلي الفخورين، وهم يتنقلون في طرق سلطنة عمان. ومما يجعل جيلي اختيارًا شائعًا هو الحزمة الكاملة المقدمة للعملاء. مع وجود بيتر هوربري -رئيس قسم التصميم في فولفو السابق- تم تقدير جيلي لتصميمها الأيروديناميكي ومعايير السلامة من فئة الخمس نجوم C-NCAP علاوة على ذلك ، تأتي جيلي مع المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة من AAA، وخدمة ما بعد البيع الفوري، وتوافر قطع الغيار بنسبة 97٪ وأكثر. بفضل استثمارات جيلي في فولفو وتيرافجويا للسيارات الطائرة وسيارات لوتس للسباق وشركة تاكسي لندن وبروتون، يسعد ملاك جيلي بأن لديهم أفضل التقنيات والابتكارات المقدمة لهم. ”

يمكن للعملاء زيارة أي من صالات العرض الثمانية لمركز تاول للسيارات في عمان واستكشاف المزيد مع العالم الجديد من جيلي.

Leave a Reply

ضع رد