اكتشف الإثارة مع عروض مركز تاول للسيارات المضمونة للهدايا النقدية على جيلي

سيارات بأسعار معقولة في عمان

للتسهيل أكثر من عملية امتلاك سيارة جيلي، بدأ مركز تاول للسيارات –الموزع الوحيد لسيارات جيلي في سلطنة عمان- العام الجديد بعروض الهدايا النقدية المضمونة، والتي تتراوح من 1,251 ر.ع إلى 2,151 ر.ع، على الجيل القادم من جيلي سيدان و SUV 2019. تسري العروض حتى 28 فبراير/ 2019، حيث انطلقت في الأول من يناير/ 2019.

تعد هذه فرصة للعملاء للاستفادة من عروض الهدايا النقدية و “اكتشاف عالم جديد مع جيلي”. إن اكتشاف تقنية تكنولوجيا السيارات في جيلي والتصميم الديناميكي الهوائي والأمان، لهو شعور ممتع.

وتشمل مجموعة جيلي سعة 1.8 لتر DOHC إم جراند 7. حيث تستحق هذه السيارة القوية القيمة التي وضعت لها، ويفضلها الكثيرين في مجتمع الأعمال ، التكنولوجيا المتميزة، الأداء الرائع والسلامة القصوى، أعادت هذه الأعجوبة الحديثة تعريف تجربة القيادة. تأتي مع هدية نقدية مضمونة بقيمة 1,251 ر.ع وسعر يبدأ من 4,099 ر.ع بعد خصم الهدية النقدية.

وبالمضي قدما، فإن سيارة جيلي إم جراند جي أس سعة 1.8 لتر متعددة الاستخدامات، تمتلك تصميما ومظهرا يخطف الأنفاس. إنها القلب النابض لجيل الشباب الرياضي. وتأتي مع هدية نقدية مضمونة تبلغ 1,951 ر.ع وسعر يبدأ من 5,499 بعد خصم الهدية النقدية.

تم تصميم سيارة جيلي إم جراند أكس 7 الرياضية متعددة الاستخدامات فائقة السرعة بسعة 2.4 لتر على غرار الراحة والأمان وتحميلها بأحدث الميزات. هذه السيارة SUV العائلية الجذابة من الناحية الشكلية هي الجمال الذي يستحق المشاهدة. تأتي مع هدية نقدية مضمونة بقيمة 2,151 ر.ع وسعر يبدأ من 5,949 ر.ع بعد خصم الهدية النقدية.

يجب على العملاء عدم تفويت عروض الهدايا النقدية المضمونة هذه ويمكنهم زيارة أي من المعارض العشرة لمركز تاول للسيارات في سلطنة عمان في الحيل والعذيبة والوطية وبركاء وصحار ونزوى وعبري وإبراء وصور وصلالة؛ لاكتشاف الإثارة مع العالم الجديد من جيلي. تفتح صالات العرض أبوابها من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 1 مساءً ومن الساعة 3:30 مساءً إلى 7:30 مساءً، من السبت إلى الخميس.

Leave a Reply

ضع رد