اربح تلفاز أل إي دي 65 بوصة، وقود مجاني وجوائز امسح واربح مضمونة مع قطع الغيار الأصلية من جيلي

السيارات الرخيصة في عمان

21 أغسطس 2019، عُمان: مع العرض الترويجي لقطع الغيار الأصلية والإستهلاكية من جيلي، أصبح بإمكان العملاء الآن ربح الكثير من الجوائز المُثيرة والرائعة مع كل عملية شراء نقدي بقيمة 40 ريال عُماني.

تم إطلاق الحملة الترويجية في 18 أغسطس وتستمر لغاية 17 أكتوبر،2019. ويُعد تلفاز أل إي دي 65 بوصة الجائزة الكُبرى للربح، إلى جانب أربع كوبونات لتعبئة الوقود بسعة 500،400،300،200 لتر. ويمكن للزبائن أيضاً فرصة ربح جوائز مضمونة من خلال كوبونات امسح واربح تشمل مُنظف خزان السيارة، وزيوت تشحيم المحرك 4 لتر أو 4 لتر مُبرد المُحرك. وسيقام السحب في 20 أكتوبر،2019.

يسري العرض على جميع طرازات جيلي في جميع منافذ الخدمة وقطع الغيار التابعة لمركز تاول للسيارات في الوادي الكبير، الحيل، غلا، صلالة، صحار، نزوى، إبراء، صور، بركاء والبريمي.

وصرح مُتحدث رسمي لمركز تاول للسيارات، الموزع الحصري لسيارات جيلي في سلطنة عُمان: “تتميز قطع غيار جيلي الأصلية بدرجة عالية من السلامة، الأداء، الموثوقية والكفاءة والتوفير. ومتوفرة بسهولة في المنافذ العشرة لقطع غيار جيلي في عُمان. وقد حان الآن لمكافأة زبائننا بالكثير من الجوائز الرائعة على المُشتريات النقدية لقطع غيار جيلي الأصلية والإستهلاكية”.

على مر العقود، مركز تاول للسيارات استطاع بناء جسر ثابت من الثقة للزبائن مع جيلي العلامة التجارية المُرادفة لأعلى تكنولوجيا مُبتكرة بأسعار معقولة، وتصميم ديناميكي ودرجة عالية من السلامة والأمان. وتتوفر طرازات جيلي المشتملة على أحدث تشكيلة من فئة 2.4 لتر جيلي إم جراند أكس 7  اس يو في  الرياضية، و 1.8 لتر دي أو اتش سي جيلي إم جراند 7 و 1.8 لتر إم جراند جي اس كروسوفر. يضمن عملائنا توافر 97% لقطع الغيار الأصلية من جيلي في كل وقت إلى جانب ربح جوائز امسح واربح المضمونة الآن وغيرها الكثير.

Leave a Reply

ضع رد