احصل على المزيد مقابل القليل مع عروض الهدايا النقدية من مركز تاول للسيارات على جيلي

** أبريل/ 2019: مسقط، سلطنة عمان: للتسهيل أكثر من عملية امتلاك جيلي، أطلق مركز تاول للسيارات –الموزع الوحيد لسيارات جيلي في السلطنة- عروض الهدايا النقدية المضمونة، تبدأ من 1,251 ر.ع إلى 2,151 ر.ع على الجيل التالي من سيارات جيلي سيدان و SUV. يستطيع العملاء الآن دفع القليل والحصول على المزيد من الميزات المحملة في مجموعة سيارات جيلي. تبدأ العروض من الأول من أبريل وحتى 31 من يوليو 2019.

تتضمن مجموعة جيلي سعة 1.8 لتر DOHC إم جراند7. يوفر هذا العمود الفقري القيمة مقابل المال ويفضله مجتمع الأعمال. بفضل جاذبيتها الفائقة والتكنولوجيا المتميزة وأدائها الفائق وأمانها العالي، أعادت هذه العجيبة الحديثة تعريف تجربة القيادة. تأتي مع هدية نقدية مضمونة بقيمة 1,251 ر.ع وسعر ابتدائي قدره 4,099 ر.ع بعد خصم الهدية النقدية.

بالمضي قدمًا، تتميز السيارة متعددة الأغراض سعة 1.8 لتر جيلي إم جراند GS، بمظهر جذاب و رائع. إنها القلب النابض للجيل الرياضي الشاب. تأتي مع هدية نقدية مضمونة بقيمة 1,951 ر.ع وسعر يبدأ من 5,499 ر.ع بعد خصم الهدية النقدية.

تم تصميم سيارة جيلي SUV إم جراند أكس7 الرياضية من فئة 2,4 لتر على أعلى مستوى من الراحة والأمان  ومحملة بميزات حديثة. تعتبر سيارة SUV الرياضية العائلية هذه من الناحية الجمالية جذابة. تأتي مع هدية نقدية مضمونة بقيمة 2,151 ر.ع وسعر ابتدائي قدره 5,949 ر.ع بعد خصم الهدية النقدية.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات “هذه فرصة أخرى للعملاء للاستفادة من عروض الهدايا النقدية و”اكتشاف عالم جديد مع جيلي”. أكثر من 7000 مركبة جيلي تسير على طرق سلطنة عمان تشهد على تزايد شعبية هذه العلامة التجارية. فقط جيلي تأتي محملة بمزيد من الميزات وبأسعار مذهلة، مما يمنح العملاء المزيد مقابل القليل”.

لا ينبغي على العملاء تفويت عروض الهدايا النقدية المضمونة هذه، ويمكنهم زيارة أيا من صالات العرض التسعة من مركز تاول للسيارات في كل من الحيل والعذيبة والوطية وبركاء وصحار ونزوى وإبراء وصور وصلالة لاستكشاف الإثارة مع جيلي. تفتح صالات العرض من الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 1 ظهرا ومن الساعة 3:30 مساء إلى الساعة 7:30 مساء، من السبت إلى الخميس.

Leave a Reply

ضع رد